خدماتنا

نقدم أكياس صديقة للبيئة مزودة بتصاميم حديثة تلبي الحاجة التسويقية للعميل

الاكياس مصنوعة من القماش، والقماش يتكون من عناصر عضوية قابلة للتحلل ولا تترك أي أثر مع مرور الوقت على البيئة ولا تضر بصحة الانسان المرتبط غذائه ومائه وهوائه بالبيئة، على عكس الاكياس البلاستيكية التي تأخذ مئات السنين لكي تتحلل، حتى وان تحللت فعناصرها الكيميائية الضارة لا تتلاشى بل تنتقل بعد التحلل الى الماء والغذاء والهواء.

لا ينتج عنها تشوه بصري للبيئة كما ينتج عن مخلفات الاكياس البلاستيكية والورقية وذلك لاحتفاظ الناس بها وقابليتها -السريعة للتحلل مع عوامل التعرية(الحرارة-التربة-الهواء-الماء)

الاكياس تتميز بملمسها الناعم وتعدد اشكالها والوانها ويمكن غسلها وإعادة استخدامها مرات عديدة على عكس الاكياس البلاستيكية التي لا تستخدم سوى مرة واحدة.

قوية ومتماسكة وغير قابلة للتمزق كالأكياس البلاستيكية والورقية.

يمكن الطباعة عليها ورسم شعارات ولوجوهات وصور بشكل أوضح وانقى الواناً.

يقول العملاء

ما يقوله عملاؤنا عن شيء عنا

السيدة ماريا جون

حقيبة الغداء هذه لطيفة للغاية وكبيرة بما يكفي لتناسب العديد من المواد الغذائية. أنا أحب التصميم وهو خفيف الوزن. مصنوعة من مواد ذات جودة عالية. مثالي للاستخدام اليومي لأخذ الغداء الخاص بي للعمل! أوصي بشدة هذا المنتج!

سيد جون دو

اشتريتها كهدية للزوجة !! عظيم للاستخدام اليومي ... قوي ومفيد الحجم الأمثل! تصميم ومفهوم رائع. لم أكن أعلم أن التماسيح في نهاية المطاف يبتلع البلاستيك والموت. هذه طريقة رائعة لزيادة الوعي. حقيبة جميلة ذات نوعية كبيرة. شراء مرة أخرى قريبا!

السيدة ماري جيمس

هذه الحقيبة هي مريحة للغاية. كبيرة جدا وواسعة. النسيج قوي ومتين والطباعة تبدو رائعة. لديها أيضا جيب لطيف في الداخل لأشياء مهمة. تصميم رائع وقضية رائعة!